مجففات الملابس

من الذي يقوم بتنظيف المكثف في منزلك؟ المجفف بالطبع.

من بين أكثر المجففات كفاءة، تظل مجففات الملابس بالتقليب لدينا هي الأفضل. يستخدم مكثف التنظيف الذاتي SelfCleaning المعتمد تكثيف المياه لتنظيف نفسه تلقائيًا لما يصل إلى أربعة مرات لكل دورة تجفيف. ويضمن هذا الكفاءة القصوى لحياة عمل الغسالة بأكملها - وبالتالي لن تنزعج مرة أخرى بسبب المكثف.

مجففات الملابس التي تعمل بالمضخات الحرارية من Bosch: لأولئك الذين يريدون التجفيف بشكل اقتصادي.

على عكس المجففات التقليدية، فإن مجففات الملابس التي تعمل بالمضخات الحرارية لدينا لا تستخدم قضبان طاقة التسخين المكثفة لتسخين الهواء. ولكنها تستخدم مضخة حرارية عوضًا عن ذلك. يحافظ هذا المكون الابتكاري على الهواء الساخن الناتج ويعيد استخدامه حيث يوفر الطاقة اللازمة لعملية التجفيف التالية.

الانتقال إلى مجففات الملابس بالمضخات الحرارية

مع مجففات الملابس بالتكثيف لدينا، لن تكون هناك حاجة لثقب الحائط.

ليست مجففات الملابس بالتكثيف لدينا اقتصادية فقط في الاستخدام، ولكنها أيضًا سهلة التركيب. وبسبب تجميع الرطوبة الناتجة عن الغسيل في الخزان، لا تحتاج تلك المجففات إلى خرطوم تقليدي لشفط الهواء للخارج، فكل ما عليك فعله هو توصيلها بمأخذ للتيار الكهربائي وتشغيلها.

الانتقال إلى مجففات الملابس بالتكثيف

تضمن لك مجففات الملابس المقدمة من Bosch تماشي ملابسك مع أي صيحة للموضة.

يجب تجفيف السترة المنتفخة بشكل مختلف عن سراويل الدنيم. فمع الهواء الدافئ اللطيف، ومجموعة البرامج المبتكرة وهيكل حلة التقليب الحامي للنسيج، توفر مجففات الملابس لدينا دائمًا العناية الأفضل لكل قطعة من ملابسك مهما كانت احتياجاتها.

خدماتنا

خدمة متميزة - قبل الشراء وبعده.

Hot Line: 19460

bosch-infoteam@bshg.com

تمتع بتجربة الأجهزة المنزلية من شركة Bosch

اكتشف الجودة، والإتقان والموثوقية.

البحث عن مُوزع

البحث عن مُوزعين أو متاجر للخدمات بالقرب منك!