غسالات الأطباق البلت إن

مع غسالات الأطباق البلت إن لدينا، ستكون الأطباق المتسخة العنصر الوحيد غير الملائم لمطبخك.

يمكن تركيب غسالات الأطباق البلت إن المقدمة من Bosch أسفل المنضدة أو في خزانة طويلة مما يجعلها في مستوى النظر وبالتالي لا ترهق ظهرك. للمناضد التي يبلغ ارتفاعها 87 سم أو أكثر عند الحافة السفلية، نُوصي باستخدام غسالة أطباق بحجم XXL. مع وجود مساحة تبلغ 5سم بالداخل، سيكون لديك مساحة لصواني الخبز، والأطباق والاواني الأكبر.

غسالات الأطباق البلت إن من Bosch: تتناسب بشكل مثالي، وتُنظف بطريقة مثالية.

تقدم Bosch غسالات أطباق بلت إن بعرض 60 سم للمساحات القياسية في مطبخك. سواء اخترت غسالة الأطباق المدمجة أو غسالة الأطباق المدمجة بالكامل، ستحصل على نتائج رائعة وأفضل كفاءة للطاقة.

الانتقال إلى غسالات الأطباق بعرض 60 سم

حجمها صغير ولكنها تتمتع بمزايا رائعة: غسالات الأطباق البلت إن بعرض 45 سم لدينا

لا يوجد لديك مساحة كبيرة في مطبخك؟ لا توجد مشكلة. سواء اخترت غسالة الأطباق المدمجة أو غسالة الأطباق المدمجة بالكامل، ستتلائم أجهزتنا بعرض 45 سم في أماكن التركيب الضيقة وبالتالي تتسع لما يصل إلى 10 أماكن.

الانتقال إلى غسالات الأطباق بعرض 45 سم

الحماية القوية لجميع أنواع الأواني الزجاجية.

تهتم غسالات الأطباق الخاصة بنا اهتمامًا خاصًا بالأواني الزجاجية الثمينة لديك. يقوم برنامج Glass 40 C بتنظيف الأواني الزجاجية الحساسة بلطف مع التمتع بنتائج تجفيف مثالية. توجد صينية GlassSecure Tray إضافية يمكن وضعها وتثبيتها في السلة السفلية وهي توفر نتائج رائعة وأمان إضافي لكؤوس المشروبات – ببساطة عن طريق حمل جميع أنواع القطع الطويلة في وضعية ثابتة ومقاومة للخدوش.

خدماتنا

خدمة متميزة - قبل الشراء وبعده.

Hot Line: 19460

bosch-infoteam@bshg.com

تمتع بتجربة الأجهزة المنزلية من شركة Bosch

اكتشف الجودة، والإتقان والموثوقية.

البحث عن مُوزع

البحث عن مُوزعين أو متاجر للخدمات بالقرب منك!