أفران الميكروويف

أفران الميكروويف المقدمة من Bosch: الاستمتاع الكامل في غضون فترة قصيرة.

إذا كنت تود توفير الوقت والطاقة عند الطهي والخبز، ستجد أن أجهزة أفران الميكروويف المقدمة من Bosch هي الحل الأمثل. يصبح تحضير كميات صغيرة أسرع وأكثر اقتصادًا عند استخدام فرن الميكروويف من استخدام فرن الطهي أو البوتاجاز التقليدي. سيستغرق إزالة تجمد الأطعمة المجمدة بضعة الدقائق عوضًا عن ساعات.

فرن طهي صغير الحجم مع فرن ميكروويف مدمج: جهاز متعدد المهام حقًا.

يُعد فرن الطهي لدينا مع فرن الميكروويف جهازًا متعدد المواهب، حيث يسمح بدمج طرق التسخين التقليدية مع الوظائف العملية لفرن الميكروويف. فعلى سبيل المثال، يمكنك أولًا إزالة تجمد أي طعام مجمد، ثم تقوم بخبزه أو شويه على الفور.

الانتقال إلى أفران الطهي صغيرة الحجم مع فرن ميكروويف

أفران الطهي البلت إن لدينا: الطهي في نفس مستوى النظر.

نعتقد أن الطهي يجب أن يكون أمراً ممتعًا، وليس عملاً رتيبًا. فعلى سبيل المثال، قد يُفسد العمل على ارتفاع خاطئ حب الشخص للطهي. ما هو الحل؟ يمكن دمج أفران الميكروويف البلت إن لدينا بسهولة في دولاب المطبخ الطويل أو الوحدة الحائطية على نفس مستوى النظر. وبهذه الطريقة يمكنك دائمًا مراقبة الكرواسون المُعد للإفطار دون أن تتحركي خطوة واحدة، ودعي عنك تمامًا الحاجة إلى الانحناء للأسفل.

الانتقال إلى جميع أفران الميكروويف البلت إن

أفران الميكروويف القائمة بذاتها لدينا: متعة طهي غير محدودة.

بالإضافة إلى إمكانية التحضير السريع للطعام بمجرد ضغطة زر واحدة، يتميز النوع التقليدي من فرن الميكروويف بإمكانية وضعه في أي مكان مفضل لديك.

الانتقال إلى أفران الميكروويف القائمة بذاتها

أفران الميكروويف التي نقدمها: لخبراء الأطعمة الذين في عجلة من أمرهم.

يُعد فرن الميكروويف الخيار الأمثل إذا كنت تودين إنجاز الأمور بسرعة، إذا كنت تودين تدفئة كوب من الشاي، أو طهي فطيرة بيتزا باستخدام وظيفة الشواية، أو إزالة تجمد الأطعمة المجمدة. كما أنه يوفر لك الكثير من الوقت لاحقًا في تحضير الطعام. كما يمكنك بالطبع استخدام فرن ميكروويف لعلب الطعام والمواد الغذائية الأكبر حجمًا.

خدماتنا

خدمة متميزة - قبل الشراء وبعده.

Hot Line: 19460

bosch-infoteam@bshg.com

تمتع بتجربة الأجهزة المنزلية من شركة Bosch

اكتشف الجودة، والإتقان والموثوقية.

البحث عن مُوزع

البحث عن مُوزعين أو متاجر للخدمات بالقرب منك!